صور.. الأسير المجاهد شريف صيام من سرايا القدس يعود على أكتاف الرجال بعد اعتقال دام 8 أعوام
2012-12-27   21:44
الإعلام الحربي – خاص
 
تنسم الأسير المجاهد شريف محمد صيام 31 عاماً، أحد أبرز مجاهدي سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في كتيبة حي الزيتون بلواء غزة، عبق الحرية مساء الخميس بعد اعتقال دام ثمانية سنوات في سجون الظلم الصهيونية.
 
وكان في استقبال المحرر شريف صيام الذي أفرج عنه عبر معبر بيت حانون "ايرز" الواقع شمال القطاع، قادة ومجاهدي وأنصار حركة الجهاد الإسلامي وسرايا القدس وبالإضافة إلى عدد كبير من المواطنين، والذين بدورهم عبروا عن فرحتهم الشديدة بتحرر المجاهد صيام من سجون العدو الصهيوني.
 
هذا وتقدمت سرايا القدس بأجمل وأحر التهاني العطرة إلى ابنها المجاهد المحرر شريف صيام بمناسبة تحرره من سجون العدو بعد قضاء 8 أعوام، سائلة المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناته، وأن يمن الله علينا بالإفراج عن كافة الأسرى الأبطال من خلف القضبان، لينعموا بالحرية بين أحضان ذويهم وأبناء شعبهم.   
 
الجدير ذكره، أن الأسير المجاهد شريف صيام اعتقل في الثاني والعشرون من ديسمبر لعام 2004، خلال توجهه إلى جنوب القطاع من على حاجز أبو هولي الفاصل بين جنوب ووسط غزة، برفقة الأسير المجاهد أحمد حرز الله من مجاهدي سرايا القدس في حي الشجاعية بمدينة غزة.
 
ونقل المحرر صيام في بداية اعتقاله إلى سجن عسقلان و بئر السبع ( ايشل) ثم الى سجن نفحة الصحراوي وأخيرا في سجن ريمون، وعانى خلال مدة اعتقاله من عدة أمراض أدت إلى إصابته بحالات تشنج عصبي وإغماء وفقدان للوعي وخلال فترة اعتقاله لم تتمكن من زيارته سوى مرة واحدة.







































































التعليقات

عائلة الفران
13-8-2010 14:55

نتقدم واياكم الى احر التهاني والتبريكات الى الاسير المحرر / شريف محمد صيام بمناسبة خروجه من سجون الاحتلال ونتمنى الافراج عن باقي الاسرى في السجون الصهيونية والف مبارك

عائله الشهيد المجاهد القسامي طــــارق رز
13-8-2010 14:55

نتقدم بالتهنئة القلبية الحارة الى الاخ الغالي / شريف محمد صيام بسلامة عودته سالما الى اهله بعد قضائة ثمانية اعوام في سجون الاحتلال الغاشم وحمد لله على سلامتك .

أحباب الاسير
13-8-2010 14:55

يتقدم أحباب الاسير / شريف محمد صيام بالتهنئة القلبية الحارة له بمناسبة الافراج عنه

فصيل مسجد الشمعة
13-8-2010 14:55

نتقدم بالتهنئة القلبية الحارة الى الاخ الغالي / شريف محمد صيام بسلامة عودته سالما الى اهله بعد قضائة ثمانية اعوام في سجون الاحتلال الغاشم وحمد لله على سلامتك .

مسجد أرض الرباط
13-8-2010 14:55

الف الف مبارك من اخوانك في مسجد ارض الرباط وعقبال عند جميع اسرانا الابطال " اللهم عجل بفرج الاسرى القابعين خلف قضبان سجون الاحتلال الحمد الله على السلامة

مسجد صلاح الدين
13-8-2010 14:55

يبرق بالتهنة الحارة الى الاسير المحرر شريف صيام وعائلته بأحر التهاني وانشالله تحرير اسرانا خلف القضبان مع تحيات اسرة مسجد صلاح الدين *********

ما هو تقديرك لأداء المقاومة في معركة البنيان المرصوص