سرايا القدس تودع إثنين من أبرز مجاهديها بـ"لواء الوسطى"
2012-11-21   16:44
الإعلام الحربي _ خاص
 
شيعت جماهير غفيرة بعد ظهر اليوم الأربعاء جثمان الشهيدين المجاهدين محمد أبو عيشة وحسن الأستاذ من مجاهدي سرايا القدس في كتيبة دير البلح لواء الوسطى بعد أن ارتقيا في قصف صهيوني استهدفهم وسط القطاع.
 
وانطلق موكب تشييع المجاهد محمد أبو عيشة من أمام مسجد البخاري بمدينة دير البلح محمول على أكتاف مجاهدي حركة الجهاد الإسلامي والتقي الموكب المهيب بموكب الشهيد "حسن الأستاذ" والذي انطلق من أمام مسجد الشهداء بالمخيم وسط تكبيرات المشاركين من أبناء شعبنا بالمحافظة الوسطى بالدعوة للانتقام لدماء الشهداء والسير على خطاهم.
 
وتم مواراة جثمانهم الطاهر في مقبرة المدينة بجوار جثمان الاستشهادي "عماد أبو عيشة" شقيق الشهيد المجاهد محمد أبو عيشة، حيث ألقيت كلمة جهادية لحركة الجهاد الإسلامي تحدثت عن كرامات الشهداء ومنازلهم في الجنة.
 
وقال الشيخ أبو عودة احد قيادة حركة الجهاد الإسلامي في دير البلح إن جهادنا ضد العدو الصهيوني مستمر ومقاومتنا لهذا الاحتلال المجرم والذي لا يفرق بين الطفل ولا الشيخ متواصلة وسنردع هذا الكيان المسخ بإذن الله.
 
وأضاف القيادي "إن مجاهدي سرايا القدس وفصائل المقاومة فاجئوا هذا العدو بضرباتهم الموجعة في قلب كيانهم وجعلوا مغتصبيهم وقادتهم كالفئران مختبئين في ملاجئهم وبين جدرانهم المحصنة والتي ليست على قدرة الله أولاً وصواريخنا المباركة ببعيدة.
 
وأكد أبو عودة حديثة قائلاً "إن دماء الشهداء محمد أبو عيشة وحسن الأستاذ ستبقى نبراساً لنا وشعلةً لمواصلة طريقنا ومقاومتنا وجهادنا للعدو الصهيوني.


التعليقات

مؤمن جراد
13-8-2010 14:55

رحمة الله عليك ايها البطل