صور.. جهاز "الإعلام الحربي".. "خلية نحل" لإحياء ذكري الانطلاقة والتأسيس والشقاقي
2012-09-29   12:09
الإعلام الحربي- خاص:
 
استعداداً لمهرجان "كل فلسطين لكل الأمة" في ذكرى الانطلاقة الجهادية والتأسيس واستشهاد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور "فتحي الشقاقي", يجري جهاز "الإعلام الحربي" لـسرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد, تحضيراته على قدم وساق لإحياء هذا اليوم العظيم.
 
حيث يعمل جهاز "الاعلام الحربي" كخلية نحل بكافة مجاهديه المنتشرين على أرض الميدان في قطاع غزة, من أجل وضع لمساتهم الإعلامية للمهرجان الذي سينطلق يوم الخميس الموافق الرابع من شهر تشرين الاول القادم على أرض ساحة الكتيبة غرب مدينة غزة.
 
خلية عمل
من جهته قال "أبو أحمد" مسئول جهاز "الإعلام الحربي" لسرايا القدس في حديث خاص لموقع "الإعلام الحربي" الالكتروني اليوم السبت:" مع بداية حلول ذكري الانطلاقة والتأسيس واستشهاد الدكتور فتحي الشقاقي, أنشأ "الإعلام الحربي" خلية تشرف على متابعة كافة أمور ومتطلبات المهرجان الجهادي الكبير, بحيث يخرج المهرجان بالصورة المشرفة لحركة الجهاد التي قدمت التضحيات على مدار عقود الصراع مع العدو الصهيوني".
 
وأضاف:" إنطلقت خلية العمل إلى الميدان وبدأت تمارس عملها بكل جهد واجتهاد بعد اجتماعات وجولات, وتجرى كافة اللجان الفرعية تحضيراتها من تصاميم دعائية وبوسترات ولقاءات وحوارات وتقارير إعلامية ".
 
وأوضح ان عمل جهاز "الإعلام الحربي" يركز على غرس فكرة المقاومة والصمود في وجه الاحتلال، والتمسك بالثوابت الوطنية والوفاء لشهداء المقاومة الفلسطينية ولقائد الحركة ومؤسسها الشهيد الشقاقي.
 
وفي نهاية حديثه قال:" في يوم المهرجان التاريخي سنثبت لكل المتآمرين على أن الشعب الفلسطيني مستمر بالنبض بان المقاومة هي الشعار الوحيد والسبيل لتحرير الأرض والمقدسات".
 
عمل دءوب
من جانبه، مدير موقع " الإعلام الحربي" أكد أن مجاهدي سرايا القدس العاملين في المجال الالكتروني ومع حلول الذكرى الجهادية بدأو بالعمل الفعلي علي أرض الميدان, حيث قام كل قسم بالموقع بعمله على أكمل وجه لإنجاح المهرجان الجهادي الكبير.
 
وأضاف: " سرايا القدس تدرك منذ بداية انطلاق عملها العسكري في الميدان على أرض فلسطين بأهمية الإعلام المقاوم، من أجل إيصال صورة الجهاد والمقاومة للجميع, وتوضح الإجرام الصهيوني والانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني، وحق هذا الشعب في مقاومة مغتصبيه".
 
وأوضح:" قسم المتابعة والتحرير قام بعمل خطة لعقد أكبر عدد ممكن من الحوارات واللقاءات مع الشخصيات التي عايشت الدكتور فتحي الشقاقي والانطلاقة الجهادية للحركة, مبيناً أن مراسلي "الإعلام الحربي" في كافة الألوية العسكري للسرايا بالقطاع، أجروا عدد من اللقاءات مع الشخصيات التي ساهمت في انطلاق العمل العسكري الإسلامي على أرض فلسطين، لافتاُ الى أن من بينهم أسرى أمضوا عشرات السنين داخل سجون العدو الصهيوني، وكذلك مراسلي الاعلام الحربي في محافظات الضفة المحتلة، أعدوا عدة أعمال تتعلق بهذه المناسبة الطيبة، تم نشر جزء منها وسيتم نشر المزيد بالأيام القادمة باذن الله تعالى".
 
وتابع :"قام مجاهدو الإعلام بإنشاء ملف خاص بذكرى الانطلاقة والتأسيس واستشهاد الشقاقي على صدر الموقع الالكتروني "الإعلام الحربي", حيث يتم عرض جميع ما يخص هذا الذكرى العزيزة على قلوبنا، وكذلك قسم التصميم والمونتاج قام بعدة نشاطات وأعمال جهادية تم عرضها عبر الموقع".
 
وأوضح أنه تم عرض عدد من المرئيات الجديدة الخاصة بذكري الانطلاقة والشقاقي, كما تم عرض عدد من الأناشيد المتعلقة بهذه الذكرى وقسم خاص بالصور والتصاميم وعروض سرايا القدس العسكرية".
 
وأشار مدير الموقع إلى انه تم تقديم معلومات تاريخية عن سرايا القدس منذ بداية تأسيسها وسرد  معلومات دقيقة وموثقة عن شهداء وأسرى سرايا القدس في هذه المناسبة العظيمة داخل الموقع الجهادي".
























الوسطى

الوسطى

الوسطى

الوسطى




























التعليقات

مالك
13-8-2010 14:55

بوركتم وثبتكم الله .....

ابو محمود
13-8-2010 14:55

بوركت جهودكم أيها الجنود المخلصين في عملكم وأعانكم الله على هذا العمل الشاق فلكم منا كل التحية والشكر والتقدير على ما تقدمونه من أجل رفع راية لا إله الا الله محمد رسول الله ..... محبكم اخوكم أبومحمود

محمد عايش
13-8-2010 14:55

بارك الله فى جهودك الرائعة وجعلها مثمرة فى طريق تحرير فلسطين

ابو عبد الله
13-8-2010 14:55

جهود جبارة وما شاء الله عنكم يا احبتنا في الاعلام الحربي الجهادي والمقاوم جزاااكم الله خيرااا وثبتكم على وثبت خطاكم ونصركم على الاعداء

abo hamdi
13-8-2010 14:55

كل التحية لجهودكم الجبارة دمتم دخرا للجميع

هل العمليات الفدائية بالقدس والضفة ستفجر انتفاضة جديدة بوجه العدو ؟